ظهر يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بحالة سعيدة بعد فوزهم مساء أمس على فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت الأجواء رائعة الليلة، أنا في حالة حب مع جماهيرنا، ما فعلوه الليلة كان مميزًا ومفيدًا للغاية، لقد كان ديربي حقيقي".

وأضاف: "لعبنا المباراة التي أردنا لعبها الليلة، وليست المباراة التي أراد إيفرتون لعبها، لقد رأيت وحدة حقيقية الليلة، كان الجميع يقاتلون، سجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين رائعتين حقًا".

وواصل: "الليلة كنا متواجدين في المباراة، وهذا يجب أن يكون دليلًا لنا لما يتعين علينا القيام به فيما بعد، ربما استحوذنا على الكرة بنسبة 70 %، وسجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين، هذا يجعل الأمر مميزًا".

اقرأ أيضًا.. بايتيتش: محمد صلاح "أسطورة".. وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول

وأردف: "أداء المباراة بشكل عام كان الأفضل منذ فترة من الوقت، ربما تتحقق الانتصارات عندما لا تلعب جيدًا، ولكن سيكون الأفضل بدرجة أكبر أن تحصل على 3 نقاط عندما تستحقها، واليوم استحقيناها".

واستكمل: "أشعر بارتياح كبير، أنت لا تعرف أبدًا متى ستفعل ذلك من جديد، كنت سأفعل ما تطلبه الجماهير مني أيًا كان، باستثناء خلع ملابسي!".

وأردف: "أعتقد أن الطريقة التي تتصرف بها تحدد المستقبل، لقد مر هذا النادي بأمور أسوأ، ولكننا نظهر ما نحن عليه كنادِ من خلال طريقة تعاملنا مع المواقف الصعبة، لقد استمتعت بكل ثانية من المباراة".

وفيما يتعلق بأداء الشاب ستيفان بايتيتش، قال الألماني: "لقد شاهدت الكثير من العروض الجيدة الليلة، ولكن ستيفان تألق، نحن سعداء حقًا معه، إنه فتى ذكي وهادئ حقًا، لعب في مركز جديد، وعندما سألته بعد المباراة عما إذا كان استمتع بذلك، قال لي (نعم)، إنها قصة جميلة".