اتخذ مجلس إدارة النادي المصري عدة قرارات بعد خسارة الفريق البورسعيدي أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

المصري تلقى هزيمة على يد سيراميكا كليوباترا، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة المصري إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج، بالإضافة لخصم 50 ألف جنيه من مستحقات اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سيراميكا، أمس الأحد.

طالع أيضًا | رسميًا.. حسام حسن يقرر خصم 25% من عقود لاعبي المصري بعد ثلاثية سيراميكا 

كما قررت إدارة المصري خصم مبلغ 100 ألف جنيه من طارق سليمان المدرب العام للفريق، بداعي تصريحاته غير المبررة عقب نهاية مباراة سيراميكا.

وأسند مجلس إدارة المصري التصريحات الإعلامية الخاصة بالفريق الأول إلى حسام حسن المدير الفني للفريق أو إبراهيم حسن مدير الكرة.

وفيما يلي، بيان النادي المصري اليوم ..

عقد مجلس إدارة النادي المصري ظهر اليوم الاثنين جلسة طارئة لمناقشة عدد من المستجدات وخاصة المتعلقة منها بالفريق الأول للكرة بالنادي، وعقب نهاية الاجتماع تقرر ما يلي :

إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لحين تحسن النتائج.

خصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.

خصم 100 ألف جنيه من المدرب العام للفريق الكابتن طارق سليمان لتصريحاته غير المبررة عقب نهاية مباراة الأمس أمام سيراميكا كيلوباترا.

حصر مسؤولية الإدلاء بأي تصريحات إعلامية تخص الفريق الأول للمدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن أو مدير الكرة الكابتن إبراهيم حسن - دون غيرهما من أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق.

عقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني والإداري من جهة، ومع اللاعبين من جهة أخرى لبحث كافة المستجدات داخل الفريق.

استمرار إقامة الفريق وخوض تدريباته خلال تلك الفترة بيورسعيد مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري وفقًا لرؤيتهما لهذا الشأن.