قدم النجم السويدي الدولي السابق كريستيان ويلهامسون، التهنئة لناديي الهلال السعودي والأهلي المصري عقب المستويات المميزة التي قدمها كل منهما في كأس العالم للأندية 2022.

وكان الأهلي اكتفى بالمركز الرابع من خلال تحقيق الفوز في مباراتين والخسارة في مباراتين بينما فاز الهلال بفضية مونديال الأندية ليصبح أول ناد سعودي يصل للمباراة النهائية.

اقرأ أيضا..وزير الرياضة السعودي يستقبل بعثة الهلال بعد فضية كأس العالم للأندية

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" قال لاعب الهلال السابق ويلهامسون: "أقدم التهنئة للهلال والأهلي بسبب المستوى الطيب في كأس العالم للأندية، كرة القدم في الشرق الأوسط تسير في الاتجاه الصحيح".

وأكمل جناح الهلال السابق: "الهلال قدّم بطولة عظيمة جدًا وكانوا مستعدين بشكل جيد، ما وصلوا إليه إنجاز، ليس من السهل أن تصل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، لم يفكروا فقط في الأداء المشرف بل ظهر معدنهم الحقيقي وسجلوا 3 أهداف في مرمى ريال مدريد وفي النهاية قدموا بطولة رائعة".

وواصل ويلهامسون مديحه للهلال بقوله: "ليس من السهل الفوز على حساب فلامينجو، أحد أقوى الأندية في العالم، الهلال أثبت للجميع أنه فريق قوي ويمكنه إحراج أي منافس".

وعن رأيه فيما قدمه الأهلي المصري في مونديال الأندية قال ويليهامسون: "الأهلي قدم مباريات رائعة في بطولة كبيرة بحجم كأس العالم للأندية، يجب أن يفخروا بما قدموه وبالنتائج التي حققوها في البطولة".

وختم ويليهامسون حديثه: "أتذكر انني لعبت مع محمد زيدان وأبو تريكة، وواجهت ميدو مرة عندما كان يلعب في أياكس الهولندي وفي ذلك التوقيت كان واحدًا من أقوى المهاجمين على مستوى العالم، كان مهاجم قويًا جدًا وموهوب".