قال محمد شيحة عضو لجنة إدارة الإسماعيلي، إن لاعبي الدراويش أبطال، مشيرًا إلى أن رئيس النادي اعتذر لهم بسبب عدم حصولهم على مستحقات الموسم الماضي.

وأضاف شيحة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "أوجه الشكر للاعبين على الفترة الصعبة التي مروا بها، وأشكر الجهاز الفني بقيادة ميدو الذي أدى دوره بدون وجود إدارة".

طالع | الإسماعيلي يعلن تجديد عقد عبد الرحمن مجدي حتى 2027

وأردف: "عبد الرحمن مجدي وزملاؤه أبطال، كان علينا أن نوضح لهم أن ما حدث معهم ليس له علاقة بكيان الإسماعيلي، ولكنها قرارات إدارية".

وتابع: "المجلس الجديد تولى المسؤولية يوم 30 يناير قبل غلق باب القيد بـ16 ساعة، وكان أمامنا ملفات كثيرة جدًا، ما فعلناه منذ بداية تولينا المسؤولية أعطينا اللاعبين مكافأة الفوز على الداخلية، وتعاملنا مع ملف فراس شواط، وأتيت بـ عبد الرحمن مجدي وتحدثت معه".

واستكمل: "قريبًا سنعلن بالأوراق الرسمية عن الخائن في الإسماعيلي، الذي يسخن اللاعبين وهو يدعي النزاهة والشرف وهو خائن".

واستطرد: "عبد الرحمن مجدي كان لديه مشكلة أسرية أثرت على مشواره مع الفريق، ونحن دعيناه وقلنا له ستجدد وتخضع للتحقيق، ووافق، وقلت لميدو اللاعب يريد أن يعتذر لك، قال أنا لست منزعجًا منه ولا أحتاج لاعتذار وأنتظره في التدريبات".

طالع | الإسماعيلي يوجه رسالة إلى محمد عبد المنصف بعد رفضه تدريب منتخب مصر الأولمبي

واستأنف: "عندما طلبنا من رجال أعمال في الإسماعيلية أن نبيع لهم إعلانات على قميص النادي كان ردهم (ودن من طين وودن من عجين)، وأزيد من الشعر بيت أننا تعاقدنا مع 3 شركات وأحد اللاعبين السابقين اتصل بواحدة من الشركات وقال لهم لماذا تدعمون الإدارة الحالية وكيف لم تدعموني وأنا موجود؟".

واختتم: "والله لم يكن هناك طعام للاعبين والناشئين، أخجل وأنا أقول هذا الأمر، لكن وفرنا في 6 أيام مخزون طعام لمدة 3 أشهر".