علق الفاضل التوم نائب رئيس نادي الهلال السوداني، على خسارة فريقه أمام نظيره الجنوب إفريقي صن داونز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز صن داونز على نظيره الهلال السوداني بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى لمواجهات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب لوفتس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا.

وقال الفاضل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "عن مواجهة صن داونز؟ هي مباراة كرة قدم، خسرنا الجولة الأولى، كنا ننتظر نتيجة إيجابية، الجميع شاهد المباراة، لعبنا بشكل جيد وخسرنا بأخطاء فردية".

طالع..ميدو: لاعبو الزمالك بلا روح.. لو لديهم "حجز كورة" سيلعبون بشكل أفضل

وأضاف: "عن مواجهة الأهلي؟ هذا لقاء كبير بين عملاقين كبيرين، مواجهة دائمًا تكون كبيرة والجماهير تنتظرها بشغف، وأتوقع أن تكون مباراة مفصلية في دور المجموعات".

وأوضح: "الأهلي يجد في الخرطوم وطنه الثاني، المارد الأحمر زار الخرطوم 4 مرات في الفترة الماضية، وأمور البعثة كلها مرتبة وسيجدون ترحيبًا كبيرًا من قبل الإداراة والشعب السوداني".

وبسؤاله عن الحضور الجماهيري وملعب اللقاء؟ أجاب: "الملعب هو استاد الهلال بأم درمان، وجاهزون لاستقبال الجماهير، ومستعدون لتأمين جيد لجماهير الفريقين، الملعب يتسع لـ40 ألف مُشجع، ونتوقع أن يحضر عددًا جيدًا من الجماهير وفقًا لقرار الاتحاد الإفريقي".

وأتم: "دائمًا مباراة الأهلي والهلال ساخنة داخل الملعب، ولم تكن ساخنة أبدًا خارج الملعب، الأهلي زار الهلال كثيرًا ولم يحدث أن تعرض أي فرد من بعثة الأهلي لسوء خارج الملعب".