تحدث محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك العائد من الإعارة، عن آخر تطورات أزمة قيدة بصفوف الفارس الأبيض، موضحًا سوء حالته النفسية بشأن هذا الأمر.

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره سموحة، غداً في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر المسابقة المحلية، على ملعب برج العرب.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "منذ أن عدت من الإعارة تفاجأت بموضوع القيد، وأنا نفسيًا ليس في أفضل حال، خاصة وأنني في الفترة الأخيرة مع سموحة كنت أسير بشكل جيد، وعدت للزمالك عندما احتاجني".

طالع..دودو الجباس وإكرامي يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي

وأضاف: "حالتي النفسية سيئة، أكاد أكون لا أنام، كل يوم أنتظر قرارًا بشأن القيد، من المفترض أنني في ناد كبير ولا بد أن يكون تركيزي داخل الملعب لكي لا أخطئ، ما بالك أنني أنتظر قرارًا فقط من أجل أن أشارك".

وأوضح: "المفترض أنني كنت معارًا من نادي الزمالك، وعندما أعود طبيعي أكون مقيدًا في الفريق، من المفترض أن يكون موقفي مختلفًا عن الصفقات".

وأكمل: "وكيلي تواصل مع مسؤولي النادي ولكن الأمور ليست واضحة، ولاعب الكرة (أكل عيشه الملعب)، وأنا عليً ضغوطات كبيرة".

واختتم: "لا أعرف موقفي، من المفترض أن موقفي غير الصفقات الجديدة، أتمنى أن يتم حل الموضوع سريعًا، سواء أنا أو أحمد بلحاج أو ناصر منسي، جميعنا نفسيتنا سيئة".