أكدت شبكة "ليفربول إيكو" أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، قد تلقى صدمة قوية قبل ساعات قليلة من مباراة إيفرتون في ديربي "ميرسيسايد" غدًا، الإثنين، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول عاشر الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي جاره إيفرتون في ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، سيمون هوبر.

وبحسب الشبكة، تأكد غياب، تياجو ألكانتارا، عن مباراة الديربي أمام إيفرتون لأنه لم يخض تدريبات الفريق اليوم، الأحد، وهذا يأتي بعدما أعلن يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلة الفخذ.

اقرأ أيضًا | كريس سوتون: محمد صلاح يجسد أزمة ليفربول.. وكلوب ليس لديه خطة بديلة

تياجو ألكانتارا

كانت هناك آمال أن الإصابة بسيطة لكن اتضح أنها أسوأ مما يتوقعه أحدًا، وهناك تخوفات بأن تياجو سيغيب عن 7 مباريات مع ليفربول وسيسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة ريال مدريد في العودة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 15 مارس في ملعب "سانتياجو برنابيو".

في الوقت الحالي، بحسب التقرير، لم يحدد ليفربول موعدًا لعودة تياجو للتدريبات وفقًا للمصادر لأن الجهاز الطبي لا يريد التعجل في الأمر حتى يتعافى اللاعب الإسباني بالكامل من مشاكله البدنية، بينما تتوقع صحيفة "ديلي تيليجراف" أن اللاعب سيغيب لمدة 4 أسابيع.

غياب تياجو ألكانتارا من جديد عن مباريات ليفربول سيضع المدرب، يورجن كلوب، في ورطة بسبب انخفاض مستوى لاعبي خط الوسط وعلى رأسهما فابينيو والقائد، جوردان هندرسون.

تياجو ألكانتارا رابع المصابين مع ليفربول

يعاني ليفربول من إصابة أكثر من لاعب في الفريق الأول ومع انضمام تياجو لتلك القائمة سيصبح هناك 4 لاعبين مصابين وهم:

إبراهيما كوناتي – إصابة في الفخذ

فيرجيل فان دايك – إصابة في الفخذ

لويس دياز – إصابة في الركبة

تياجو ألكانتارا – إصابة في الفخذ

تياجو ألكانتارا قد يغيب عن 7 مباريات على الأقل مع ليفربول

إيفرتون – الدوري الإنجليزي – 13 فبراير

نيوكاسل – الدوري الإنجليزي – 18 فبراير

ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا – 21 فبراير

كريستال بالاس – الدوري الإنجليزي – 25 فبراير

ولفرهامبتون – الدوري الإنجليزي – 1 مارس

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي – 5 مارس

بورنموث – الدوري الإنجليزي – 11 مارس