حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا ثمينًا على ضيفه بوخوم بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

افتتح العملاق البافاري التسجيل عن طريق القائد توماس مولر، بعدما استغل تمريرة خاطئة من مدافع بوخوم لحارس المرمى، وحصل عليها مولر وسددها في الشباك الفارغة بالدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، نجح البديل كينجسلي كومان، في تعزيز تقدم أصحاب الأرض عقب دخوله بأربع دقائق فقط، بعدما استلم تمريرة جمال موسيالا، وسدد كرة قوية، لم يستطع الحارس التصدي لها، في الدقيقة 64، قبل أن يسجل سيرجي جنابري الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 73.

اقرأ أيضًا.. ماني يعلن موعد عودته للمشاركة مع بايرن ميونخ بعد إصابته القوية

بتلك النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 43 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بوخوم عند النقطة 19 في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب فيسيرشتاديون، نجح فريق بوروسيا دورتموند في الفوز على فيردر بريمن، في عقر داره، بهدفين دون رد، سجلهما جيمي بينو جيتينز وجوليان براندت في الدقيقتين 67 و84.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وبوخوم 3-0 في الدوري الالماني

بتلك النتيجة، رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 40 نقطة في وصافة الترتيب مؤقتا حيث ينتظر مباراة يونيون برلين ولايبزيج، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء اليوم، بينما تجمد رصيد بريمن عند النقطة 27 في المركز التاسع.