يرى جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، أن معاناة النادي هذا الموسم، سببها الأساسي هو سوء الإدارة المتمثلة في شركة FSG (مجموعة فينواي الرياضية).

هذا الموسم عانى ليفربول بشكل كبير، حيث يحتل المركز الـ9 بفارق 11 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى، رغم أنهم تعاقدوا في الميركاتو الشتوي مع كودي جاكبو من أيندهوفن مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.

وفي تصريحاته لصحيفة "TheOverlap" البريطانية، قال كاراجر: "ليفربول يمتلك لاعبين صغار سنًا، ولاعبين كبار، وهذا أمر لا يمكن أن يكون مناسبا لفريق يريد الحفاظ على هويته".

طالع أيضًا | كلوب: أسباب تراجع مستوى ليفربول لن يحب الناس سماعها

وأضاف: "لم يمتلك ليفربول لاعبين في السن المناسب، الفوارق بين الأعمار كبيرة، وهذا لا يخلق توازنا، لكن يكون هناك فجوة بين أعمار اللاعبين، فالصغار يحتاجون للخبرات والثقة في أنفسهم. والكبار يعانون بدنيًا".

وأكمل كاراجر: "أكبر خطأ ارتكتبه مجموعة FSG هو أنهم سمحوا للفريق الذي كان مثالًا يحتذى به لأوروبا بالكامل، بالتفكك. رغم أنه كان النموذج الأنجح مع كلوب".

وأوضح: "بعد مغادرة مايكل إدواردز المدير الرياضي، وإعلان بديله جوليان وارد أنه سيغادر بنهاية الموسم الحالي. وكذك إيان جرهام رئيس قسم البيانات، والسماح لأربعة لاعبين مؤثرية في الفريق بالرحيل مثل فينالدوم وأوريجي وساديو ماني على سبيل المثال. فهذا بالتأكيد يؤثر على مشروع النادي".

وواصل: "البعض ينتقد جوردان هندرسون. ولكن سوء الإدارة هو السبب فيما وصل له النادي، رغم أن جوردان أخذ كل النقد وكان يقوم بعمله سواء كلاعب أو حتى كقائد في غرف خلع الملابس".

واختتم: "جوردان هندرسون انضم إلى ليفربول وهو 21 عامًا، الآن يقترب من الـ32، وفاز بكل شء مع الفريق. لكن لا يجب أن يلعب كل أسبوع بسبب تقدمه في العمر، وهو ما يحدث بسبب الإصابات وسوء إدارة الفريق".

ويواجه ليفربول نظيره إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، يوم الإثنين المقبل، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.