ينتظر عشاق كرة الطائرة مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك في ثالث جولات دور المجموعات من كأس السوبر المصري لكرة الطائرة.

ويمتلك الأهلي 6 نقاط من الفوز في مباراتي الاتحاد والجيش بينما الزمالك في الوصافة برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراتي الجيش والاتحاد لكن الزمالك فاز بنتيجة 3-2 أمام الفريق السكندري ليتقاسم نقاط اللقاء ليحصل على نقطتين مقابل نقطة للاتحاد.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد نقطة بينما الجيش دون نقاط في المركز الرابع.

اقرأ أيضا..اتحاد الكرة الطائرة يقرر تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك بسبب كأس العالم للأندية

ومن المنتظر عقب مباراتي السبت بين الأهلي والزمالك وبين الجيش والاتحاد أن يتم تحديد مباراتي نصف النهائي حيث يلعب صاحب المركز الأول أمام صاحب المركز الثالث بينما يلتقي الوصيف مع صاحب المركز الرابع ويقام دور نصف النهائي من مباراة واحدة فقط وكذلك النهائي.

ويدخل الأهلي اللقاء مع الثنائي المحترف الكوبي في مركز الليبرو يوندر جارسيا والإيطالي لويجي رانداتسو في مركز 4 بينما الزمالك لم ينجح حتى الآن في تسجيل محترفه التركي الجديد كانسين أوجباي الذي يجيد اللعب في مركز 4.

ويستعيد كابتن ميدو مصيلحي خدمات المعد عبدالله عبد السلام والذي سبق وأن غاب عن آخر مواجهات الفريقين بسبب الإصابة بينما يهدد بفقدان لاعبه في مركز 3 محمد محسن بسبب إصابة على مستوى الكتف.

وسبق وأن تواجه الأهلي في الموسم الحالي مع الزمالك في ثلاث مواجهات في الدوري هذا الموسم وفاز الأهلي بقيادة كابتن ميدو مصيلحي في المباريات الثلاثة على حساب الزمالك بقيادة كابتن شريف الشمرلي.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي بينما لم تقام بطولة السوبر المصري في الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة الطائرة

تقام المباراة مساء اليوم السبت 11 فبراير 2023 في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة الطائرة

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق محمد عبد العظيم.