شن هيثم فاروق المحلل الرياضي هجومًا عنيفًا على لاعبي الزمالك، بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك خسر بهدف نظيف أمام شباب بلوزداد، اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاروق في تصريحات لفضائية "بي إن سبورتس": "شباب بلوزداد لعب كرة قدم حقيقية والنتيجة لا تعبر عن اللقاء، كان من الممكن أن يسجل أهدافًا أكثر".

وتابع: "الزمالك لم يفعل أي شيء، ومن يرى أن قميص الزمالك أكبر منه فليرحل".

طالع أيضًا | فيريرا يوجه رسالة لـ مرتضى منصور بعد الخسارة من شباب بلوزداد ويؤكد: قدمنا عرضًا جيدًا

وأكمل: "البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك خبرة عظيمة ولكن ليس لديه جديد يضيفه، والفريق يحتاج لتغيير الإدارة الفنية".

واستكمل: "فيريرا فشل في إدارة المباراة والتكتيك، لا أعلم لماذا مُقتنع بعمرو السيسي لاعب الوسط، هناك لاعبون لا يصلحون للعب في الزمالك".

وأوضح: "الزمالك لا يستطع المنافسة في الدوري، هل سينافس في إفريقيا؟!، لم يخسر الزمالك على ملعبه في تاريخه سوى 7 مرات، 3 مرات في الفترة الأخيرة".

وأكد: "الزمالك مهلهل، كل الأندية في الدوري ستفترسه، لأنه لم يعد له أنيابًا حقيقية، ومسيرة الفريق في إفريقيا ستكون كارثية".

وأشار: "لا يوجد غيرة على قميص نادي الزمالك، ورأينا أشباه اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة". 

واختتم هيثم فاروق: "هناك كثرة في إصابات الزمالك، هل يحدث شيء ما في التدريبات؟، كل مباراة 2 أو 3 لاعبين يتعرضون للإصابة".