حضر أشرف صبحى وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المباراة الودية التى خاضها منتخب مصر لكرة القدم تحت 20 سنة مع جنوب السودان، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا، على الملاعب المصرية في الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

والتقى أشرف صبحي، مع الأجهزة الفنية للمنتخب الوطني والأولمبي للاطلاع على استعداداتهم للمرحلة المقبلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 20 سنة.

طالع..الأهلي يفوز على طلائع الجيش في دوري كرة اليد

ورحب وزير الرياضة بمنتخب جنوب السودان وجهازهم الفني والإداري، مؤكدًا على عمق العلاقات التي تجمع بين الأشقاء في مصر وجنوب السودان.

واطلع أشرف صبحي على استعدادات المنتخب الأولمبي خلال لقاء عقده مع المدير الفني للمنتخب روجيرو ميكالي وذلك للقاء منتخب زامبيا ذهابًا وعودة في الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاماً، وهي البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.

وأكد صبحي على الاهتمام بالمتابعة الدورية مع جميع الاتحادات الرياضية، والتعرف على الخطة التنفيذية للمعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية، والتغلب على أية تحديات وتهيئة الأجواء حول اللاعبين بغية الاستمرار فى تحقيق الإنجازات التى تشهدها الرياضة المصرية فى مختلف المحافل.

وأشار وزير الرياضة إلى تعاون الوزارة مع اتحاد كرة القدم لتحقيق التطور المنشود على مستوى المنتخبات الوطنية، والظهور فى أفضل صورة بمختلف المنافسات المقبلة، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر المزيد من لاعبى منتخبات كرة القدم فى قادم البطولات.