تحدث شون دايتش مدرب إيفرتون عن مشادته السابقة مع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول وإيفرتون يوم الإثنين المقبل على ملعب "آنفيلد" ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

دايتش تحدث مازحًا مشيرًا إلى أن تعليقات يورجن كلوب على معطفه أشعلت مشادة بينهما في آنفيلد في عام 2021.

في يناير 2021، أجرى دايتش وكلوب محادثة كانت بمثابة مشادة بين الطرفين، حين كان مدربًا لبيرنلي، وذلك بعد كرة مشتركة بين فابينيو وآشلي بارنز.

حصل لاعب ليفربول على بطاقة صفراء وتم العودة لتقنية الفار بحثًا عن إمكانية إشهار بطاقة حمراء، ليتم تبادل الكلمات بين دايتش وكلوب.

اقرأ أيضًا | كلوب: أسباب تراجع مستوى ليفربول لن يحب الناس سماعها

في ذلك الوقت، تجاهل كلوب الخلاف ووصفه بأنه "لا شيء"، بينما صرح دايتش: "تعلمون عندما نأتي إلى هذه الأماكن، يُسمح لنا بالقتال بالفعل ويُسمح لنا بالفعل بمحاولة الفوز، هذا كل ما في الأمر".

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة الديربي يوم الإثنين ضد ليفربول، سُئل دايتش عما إذا كان مستعدًا لتجديد التنافس مع كلوب.

وأجاب دايتش: "لا يوجد تجديد للمنافسة، مجرد مدربان يلعبان ضد بعضهما البعض، لم يكن هناك شيء من قبل (واقعة المشادة في 2021)".

وأضاف: "لقد شعر أن معطفي لم يكن جيدًا كما فعل جون ماكجين (لاعب أستون فيلا)، وقد ذكر ذلك، وأقول حسنًا، لم تكن أول من يفعل ذلك، لقد أشار جون بالفعل إلى معطفي".

وأكمل دايتش: "أعتقد أن المشجعين لا يمانعون في ذلك، يريدون أن يروا اثنين من المدربين يتنافسان من أجل فريقهما".

وشدد: "بعد انتهاء المباراة، انتهى الأمر بالنسبة لي وهذا كل شيء".

وتعود واقعة ماكجين مع دايتش إلى مباراة سابقة شهدت فوز بيرنلي 3-2 أمام أستون فيلا، أيضًا في يناير من عام 2021.

وقيل أن لاعب خط الوسط قد طلب من دايتش أن يصمت، ليرد المدرب: "لقد كنت في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم واحد وتعتقد أنه من المناسب أن تطالبني بالصمت".

ماكجين رد بالقول: "لقد كنت في الدوري الممتاز لمدة ستة مواسم وما زلت ترتدي نفس المعطف".