قال جواو فيليكس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، والمعار حاليًا إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، إنه ليس نادمًا على الذهاب إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019، رغم الأوقات الصعبة التي عاشها داخل النادي.

وأضاف في حوار لصحيفة "آس" الإسبانية: "تشيلسي نادي رائع، لديهم كل شيء، إنه فريق منظم للغاية، ونادي لديه الكثير من المال، وهذا يظهر بوضوح من خلال التعاقدات".

وعن علاقته بالمدير الفني لـ أتلتيكو دييجو سيميوني، علق "الكل يعرفه، إنه مدرب جيد جدًا، لديه طريقته في فهم كرة القدم، هذا جيد للبعض وسيء للآخرين، هو بالفعل جعلني لاعبًا أفضل مثل كل المدربين الذين عملت معهم، ولا أعرف ما إذا كان سيغادر أم لا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يرفض التعليق على صفقات تشيلسي.. ويصرح: لن أنسى ما فعلوه معنا 

وحصل فيليكس على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 58، بعد تدخل قوي على اللاعب كيني تيتي، في مباراته مع البلوز والتي كانت ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، ولم يتردد الحكم ديفيد كوتي في طرده.

جواو فيليكس يحصل على بطاقة حمراء في مباراته الأولى مع تشيلسي

وتابع: "لقد تكيفت بسهولة في تشيلسي، بسبب وجود لاعبين إسبان مثل كيبا أريزابالاجا والقائد سيزار أزبيليكويتا ومارك كوكوريا، وتحدثت كذلك مع المدير الفني جراهام بوتر والذي شرح لي طريقة لعبه وماذا يريد مني".

وعن مستقبله، قال فيليكس: "لا يوجد خيار شراء لي في عقدي مع تشيلسي، إذا أراد النادي الاحتفاظ بي، فعليهم التواصل مع أتلتيكو مدريد والتوصل إلى اتفاق نهائي معهم".