طالب جمال عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك السابق كل من ينتمي للنادي بضرورة الاتحاد والتعاون من أجل خروج النادي من الوضع الذي يمر به في الوقت الحالي.

ويعاني الزمالك بسبب تراجع أداء الفريق والنتائج في الموسم الحالي، ما تسبب في التواجد بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراتين أقل.

اقرأ أيضا..الزمالك في مواجهة قوية أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

وفي تصريحات لقناة نادي الزمالك قال جمال عبد الحميد: " كلنا في الفرحة نتجمع، أريد ونحن في الموقف الصعب من كل الزملكاوية والجهاز الفني والفريق أن نتحد، االزمالك يحتاج إلى دعم جماهيره بكل قوة ولرفع معنويات اللاعبين، هذا وقت كل من يحب النادي".

وواصل تصريحاته: "نريد أن نخرج من عنق الزجاجة غدًا في بطولة إفريقيا المحببة لنا، نحن أول نادي حصل عليها في الألفية الماضية، 5 بطولات إفريقيا أبطال الدوري وإن شاء الله تكون السادسة بداية من شباب بلوزداد الجزائري".

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال بجانب كل من شباب بلوزداد والترجي التونسي والمريخ السوداني.

يذكر أن الزمالك يواجه شباب بلوزداد للمرة الأولى، حيث لم يتواجه الفريقان من قبل في مباريات رسمية أو ودية، ولكن تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الجزائرية يعطي الأمل للجماهير البيضاء.