سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على فينيسيوس جونيور ومستواه في مباراة ريال مدريد أمام الأهلي بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت برباعية مقابل هدف للملكي.

ريال مدريد سجل عن طريق فينيسيوس الهدف الأول، قبل أن يضاعف فالفيردي النتيجة، ولم يكن هدف علي معلول كافيًا، حيث سجل الملكي ثنائية في الدقائق الأخيرة عن طريق رودريجو وأريباس.

الصحيفة الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، استشهدت بتصريحات أنشيلوتي لإثبات ما فعله فينيسيوس أمام الأهلي، والذي يختلف تمامًا عما يقوم به في الليجا.

أنشيلوتي كان قد صرح بأن مشكلة فيني كانت مع الكرة الإسبانية، حيث يتعرض للضرب، والمضايقات من المنافسين، ويحاولون استفزازه بقدر الإمكان. وهو ما لم يظهر أمام الأهلي.

90 دقيقة في مباراة الأهلي، كانت كافية لإثبات تصريحات كارلو، بعدما حصل على مخالفتين فقط، واحدة في الدقيقة الأولى من المباراة، وأخرى في الدقيقة 87 وهي ركلة الجزاء التي تصدى لها محمد الشناوي أمام لوكا مودريتش.

طالع أيضًا| تشواميني: مواجهة الأهلي تطلبت الكثير من الجهد.. والنهائي أمام الهلال سيكون معقدًا

البرازيلي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل الهدف الأول بعد استغلال خطأ محمود متولي في إبعاد الكرة، ونجح في 6 مراوغات من أصل 13، وظهر بمستواه الطبيعي، وهو يسجل هدفه الـ50 مع النادي الملكي.

حتى تعامل فينيسيوس مع الحكم كان عاديًا، فطلب الحصول على ركلة جزاء والحكم لم يمنحها له، وحتى الركلة التي احتسبها في الدقيقة 87، لم يعترض فيني كثيرًا رغم عرقلته من عمرو السولية.

فينيسيوس ظهر بمستوى جيد لأنه لم يكن لديه مشكلة مع المنافسين، كان هناك احترام متبادل، ولم يتعمد أي لاعب في الأهلي أن يستفزه على مدار الـ90 دقيقة، لذلك هذا ما يثبت تمامًا بأن فيني يعاني في الليجا أكثر من أي مكان آخر بسبب استفزاز الخصوم.

أهداف مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأدية