أشاد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق أمام ريال مدريد.

ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4-1 أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للاندية.

وقال طارق قنديل في تصريحات لقناة "اي تي سي" الفضائية: " المشاركة في المحفل العالمي ومواجهة ريال مدريد أمر مشرف للكرة المصرية، الأهلي واجه أفضل فريق في العالم لكن هناك حالة حزن بسبب الخسارة وإضاعة الكثير من الأهداف والنتيجة لا تعبر عما قدمه الفريق طوال المباراة".

اقرأ أيضا..خالد مرتجي: كنا نعتقد أننا سنفوز على ريال مدريد.. وكهربا أمامه 9 أشهر قبل تسديد الغرامة

وأكمل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: " لم نتحدث مع اللاعبين بعد اللقاء، في كل الأحوال نجوم الفريق قدموا مباراة جيدة والخسارة واردة في عالم كرة القدم، لعبنا بشكل جيد في الكثير من أوقات المباراة".

وواصل: "ريال مدريد قوى عظمى في كرة القدم عالميا، نجحنا في تقديم مباراة جيدة أمامه وكنا قريبين من تسجيل هدف التعادل، كنا متفائلين باحتساب 8 دقائق من أجل إمكانية إحراز هدف التعادل لكننا أهدرنا أكثر من فرصة".

واختتم تصريحاته: "واجهنا خصمًا كبيرًا بقيمة ريال مدريد، والآن علينا التفكير في مواجهة فلامنجو، أتمنى حصد المركز الثالث وتحقيق الميدالية البرونزية للسنة الثالثة على التوالي".

يذكر أن ريال مدريد ضرب موعدا يوم السبت المقبل مع الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية بينما يلتقي الأهلي مع فلامنجو البرازيلي في مباراة البحث عن الميدالية البرونزية.