علق الإسباني فيسنتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد السابق، على أحداث مباراة ريال مدريد والأهلي التي انتهت منذ قليل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4-1 أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "أحببت المباراة، الفوارق لم تكن كبيرة بين ريال مدريد والأهلي اليوم، كانت مواجهة ممتعة وشيقة وفاز في النهاية الفريق الذي عرف كيف يسجل الأهداف".

وتابع تصريحاته: "الأهداف سجلت في الأوقات الأخيرة من المباراة، أرى أن الأهلي لعب بشكل منظم وتوازن كبير".

اقرأ أيضا..فالفيردي بعد الفوز على الأهلي: لحظة تسجيل هدفي مميزة.. وعلينا التتويج باللقب

وعن رأيه في الأهلي، قال مدرب المرينجي السابق: "بصراحة لم أكن أعتقد أن الأهلي بكل تلك القوة، لقد بادر باللعب الهجومي وقدم مباراة كبيرة، ريال مدريد كان أفضل بشكل طفيف وعرف كيف يسجل الأهداف".

وواصل المدرب الإسباني: "أبرز لاعبي الأهلي اليوم؟ الفريق اليوم بالكامل كان جيدًا خاصة في وسط الميدان، الجناح الأيمن شكل علينا الكثير من الخطورة وأعجبني ما قدمه (يقصد حسين الشحات)".

وختم ديل بوسكي: "مواجهة ريال مدريد والهلال السعودي؟ الدوافع عالية جدًا لدى ريال مدريد لأنها بطولة عالمية ولقاء هام لشكل الملكي في العالم، لذلك الفريق لديه الكثير من الدوافع لتحقيق الفوز".

وضرب ريال مدريد موعدًا يوم السبت المقبل مع الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، بينما يلتقي الأهلي السبت مع فلامينجو البرازيلي في مباراة البحث عن الميدالية البرونزية.