انتقد مدافع فريق فلامينجو البرازيلي، ديفيد لويز، أداء حكم مواجهة الهلال السعودي مساء أمس في كأس العالم للأندية، إستفان كوفاكس.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، البطولة المُقامة حاليًا في المغرب، حيث فاز الهلال بنتيجة 3-2.

وقال ديفيد لويز في تصريحات نشرتها صحيفة "uol" البرتغالية: "ربما تكون تلك هي المرة الأولى في حياتي التي سأتحدث فيها عن حكم، لقد قيّد فريقنا، وأثر علينا، كان لدينا 3 أو 4 لاعبين اُرتكب ضدهم أخطاء، ونحن من تحصلنا على بطاقات صفراء".

وأضاف: "عادة ما تكون تلك البطولة في نهاية العام، عندما يكون الفريق لديه الإيقاع، ولسوء الحظ مع كأس العالم تغير كل شيء، ولكن الآن لا يتعلق الأمر بالعثور على أعذار، إنه يتعلق بالتخطيط لباقي الموسم".

اقرأ أيضًا.. مهاجم فلامينجو يهاجم حكم مباراة فريقه أمام الهلال في كأس العالم للأندية

وواصل المدافع البرازيلي الشهير: "نحن لدينا بطولات أخرى نلعب فيها، ما حدث أمر محزن ومحبط للغاية، نحلم مدى الحياة بأن نكون هنا، وفجأة مع حكم ليس في مستوى المنافسة، يتم تقيدنا في جوانب لا حصر لها من لعبتنا".

وأردف: "يمكننا دائمًا اللعب بشكل أفضل والتحسن، روح الفريق تبقى للقتال حتى النهاية، لم نستسلم، حاولنا، كانت لدينا فرصة في نهاية المباراة للتعادل، ولكن الله لم يرد ذلك".