أكد سيزار سانشيز حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، أن تجربة التواجد في مصر عام 2001 كانت جيدة.

وقال سانشيز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "سعدنا بترحيب الجماهير، أتذكر تلك الزيارة لم نحقق نتيجة إيجابية، ولكننا زرنا الأهرامات وأتمنى أن أزور مصر مرة أخرى قبل أن أموت".

طالع | الأهلي يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وأضاف: "زيارة الأهرامات لم تؤثر على أداء ريال مدريد أمام الأهلي في 2001، ولم نعاني من الإجهاد، بل كنا في أفضل حال لكن الأهلي كان أقوى منا، بجانب الطقس الحار، والاستاد كان كبيرًا والأهلي هاجمنا وفاز علينا ولم تكن زيارة الأهرامات قد أثرت علينا، لم يكن لنا عذر".

وواصل: "أما عن مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقبلة، الفريق الإسباني يُعاني من بعض المشاكل وكل شيء وارد، أتمنى أن يفوز الميرنجي، كما أن اليوم فاز الفريق غير المتوقع الهلال على فلامنجو البرازيلي".

وعن تأثير الغيابات على ريال مدريد، أوضح: "الفريق يمتلك لاعبين جيدين، وارد أن تؤثر الغيابات على الفريق، وأتمنى أن يكون اللاعبين على مستوى التوقعات".

واستكمل: "أما عن تأثير غياب كورتوا فالحارس الثاني يلعب بشكل جيد، أعرفه بشكل شخصي لأنه نجل زميل لي، هو يُقدم مستوى عالي جدًا، كورتوا أفضل حارس مرمى لكن علينا أن نثق في الشباب".

وأتم: "لم أتابع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، لكن أعرف أنه أكبر فريق في العالم العربي ولديه تاريخ كبير وسيصعب المهمة على ريال مدريد، وكل شيء وارد في أي مباراة ولكن بالتأكيد الأهلي سيكون خصم عنيد".