أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أن فوز الهلال السعودي على فلامنيجو البرازيلي، سيعطي أملًا كبيرًا للأهلي في مباراته أمام ريال مدريد.

الهلال انتصر على فلامينجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع ريال مدريد، غداً الأربعاء بنصف النهائي الآخر من مونديال الأندية المقام في المغرب.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "فوز الهلال السعودي اليوم ووصوله لنهائي كأس العالم للأندية، يعطي أملًا كبيرًا للأهلي لتحقيق المكسب على ريال مدريد والتأهل للنهائي".

طالع | الأهلي يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وأضاف: "لماذا لا يفكر لاعبو الأهلي أن يكون لديهم إيمان بأنفسهم والجمهور يكون لديه إيمان بلاعبيه، كرة القدم تغيرت حاليًا، لا يوجد فريق كبير يكون ضامنًا المكسب، نتيجة مباراة الهلال على فلامينجو مقلقة لريال مدريد وأنشليوتي".

وتابع: "الأهلي لديه لاعبين مميزين جداً ومدرب منظم، لماذا لا يحلم لاعبو الأهلي بأن يكون لديهم أملًا في أن تقصي ريال مدريد وتصل للنهائي".

وواصل: "مع الغيابات المتواجدة في ريال مدريد وتواجد الأهلي  في المغرب منذ فترة طويلة ومنسجم، من الممكن أن يفعلها المارد الأحمر".

وأتم: "نتيجة مباراة الهلال تعطي دافعا للاعبي الأهلي أمام ريال مدريد، أتمنى أن أرى الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال، مباراة العمر ولقاء للتاريخ، فريقان عربيان كبار، الفريقان أصحاب قاعدة شعبية وجماهيرة كبيرة".