خاض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، مرانه اليوم على ستاد الكلية الحربية ضمن برنامج الإعداد لبطولة أمم إفريقيا التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس.

وشهد المران حضور حلمي مشهور ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وحرص الثنائي على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين بعد المران.

وقال مشهور في كلمته للاعبين، إن أمامهم فرصة كبيرة لكتابة تاريخ عظيم لهم حال الفوز بالبطولة والتأهل لكأس العالم، مؤكدا أن تمثيل منتخب مصر شرف كبير لكل لاعب والجميع يحلم بهذه الفرصة.

وأضاف مشهور أن مجلس الإدارة بالكامل حريص كل الحرص على دعم منتخب الشباب وتوفير وتلبية جميع طلباته لاسيما أن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية.

طالع | انضمام صلاح باشا لمعسكر منتخب مصر للشباب استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

فيما قال بركات إنه يثق تماما في قدرات هذا الجيل وروحهم القتالية لانتزاع اللقب الأفريقي والتتويج بالبطولة التي تقام على أرض مصر، مشددا على تكاتف الجميع خلف منتخب الشباب لتحقيق الأهداف المنشودة.

وتعهد بركات باستمرار الدعم الكامل لمنتخب مصر للشباب من مجلس إدارة الاتحاد، معربا عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق النتائج المرجوة لإسعاد الملايين وعودة الكرة المصرية لمنصات التتويج.

وفي نهاية الاجتماع، حرص مشهور وبركات على مصافحة الجهاز الفني واللاعبين متمنين لهم التوفيق في مشوارهم.

May be an image of 8 people, people standing, people playing sport and outdoors

May be an image of 10 people, people standing and people playing sport

May be an image of 5 people and people standing