يواصل فريق برشلونة محاولاته في البحث عن تعزيز صفوفه بلاعبين جدد رغم صعوبة الموقف بسبب قوانين اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني بقيادة رئيس الرابطة خافيير تيباس.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، فيتور روكي، صاحب الـ17 عاما، والذي سيبلغ 18 عاما بنهاية شهر فبراير الحالي.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: النصر يحاول إغراء لاعب برشلونة مجددًا

ووفقا لـ"سبورت"، فإن برشلونة تواصل بالفعل مع فريق أتلتيكو باراناينسي لبحث إمكانية التعاقد مع روكي، والنادي مرحب بالمفاوضات على غير العادة، حيث أنه يريد جعل العلاقات جيدة مع النادي الكتالوني.

فيتور روكي

برشلونة يرى اللاعب على أنه سواريز الجديد وسيكون بديلا رائعا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بداية من الموسم المقبل، وروكي ووكلاء أعماله وبيئته يريدون برشلونة، ومن غير المتوقع أن يكون هناك تنافس على اللاعب.

روكي انتقل إلى أتلتيكو باراناينسي في أبريل الماضي قادما من كوريزرو بمبلغ 4 ملايين يورو، ولعب هذا الموسم 7 مباريات في كوبا ليبرتادوريس بدأ 5 منها وسجل هدفين وصنع آخر.

بينما لعب روكي الذي يعتبر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مثلا أعلى له، 29 مباراة في الدوري البرازيلي بدأ منها 14 مباراة سجل 5 أهداف وصنع هدفين، وبلغ متوسط دقائقه في الدوري، 45 دقيقة لكل مباراة