طلب ديتمار هامان، لاعب فريق ليفربول السابق، من المدرب يورجن كلوب، الاعتذار إلى أحد الصحفيين بعد التعامل معه بشكل سيئ عقب الهزيمة يوم السبت الماضي أمام ولفرهامبتون.

وخسر ليفربول أمام ولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "مولينيو".

وبعد المباراة، ظهر كلوب في مؤتمر صحفي حيث كان منفعلًا تجاه الصحفي الشهير جيمس بيرس بشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية ورفض الإجابة على سؤاله، مطالبًا أي شخص آخر بإلقاء السؤال نفسه.

ولم يكن هامان معجبًا بتصرف كلوب، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد وجدت الأمر غريبًا جدًا وتافهًا، وعليه إدراك أن جيمس بيرس وعائلته يتعرضون للإهانة برسائل مسيئة منذ تلك الواقعة لأن كلوب لم يرد على سؤاله".

وأضاف: "لقد كان سؤال جيد تمامًا ليُطرح، وأعتقد أن أقل ما يستحقه جيمس بيرس هو الاعتذار، ليفربول نادي يقوم على الاحترام، وأعتقد أن على شخص ما أن يقول لـ كلوب بأن هذا هو نادي ليفربول ولا يمكنه التصرف بهذا الشكل".

وواصل: "لدينا حملات ضد التنمر ولا يمكنك جعل مدرب ليفربول يتصرف بالطريقة التي فعلها، أشعر أنه لا يوجد أحد في النادي يمتلك الشجاعة ليخبر كلوب، وأعتقد أنه ينبغي عليهم ذلك".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُلمح إلى مستقبله مع ليفربول بعد الهزيمة أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وأردف: "عليهم أن يخبروه بأن تلك الأشياء لا تساعده، ولا تساعد النادي الذي هو فوق كل شئ آخر، في ظل الطريقة التي تسير بها الأمور في الوقت الحالي".

وأكد: "لا يمكن أن يكون لديك مثل هذا الموقف، حيث المدرب لا يحترم صحفيًا محترمًا للغاية كما فعل كلوب مع جيمس بيرس".