كشفت صحيفة ذا أثلتيك، وتقارير واردة من إسبانيا عن طريق كارلوس رودريجيز وسيرجيو فالنتين، مدى قوة إصابة حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، وإمكانية لحاقه بـ كأس العالم للأندية والذي يقام في دولة المغرب حاليًا.

ولم يستطع كورتوا بدء مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني، الأحد الماضي، في المباراة التي خسرها النادي الملكي بهدف نظيف، بسبب إصابته في فخذه الأيسر في الإحماءات.

وقالت التقارير حينها إن كورتوا قد عانى من إصابة في عضلات فخذه الأيسر، بينما أكدت آشعة الرنين المغناطيسي، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب يعاني فقط من الإجهاد العضلي والحمل الزائد، وهناك إمكانية لسفره إلى المغرب.

اقرأ أيضًا.. كولر يوضح كيف سيمنع خطورة فينيسيوس في مباراة الأهلي وريال مدريد

وبحسب التقارير فإن هناك تفاؤلاً داخل ريال مدريد، أنه في حال تأهل الفريق إلى نهائي مونديال الأندية وتخطي عقبة الأهلي، فإن الحارس قادر على السفر إلى الرباط يوم الخميس، وسيكون جاهزا لمباراة النهائي.

وعلى الجانب الآخر، بالنسبة إلى كريم بنزيما وإيدير ميليتاو، الثنائي، الذي أصيب في مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني، فإن الجميع عليه الانتظار لمعرفة التطورات.

وسيواجه ريال مدريد فريق الأهلي، غدا الأربعاء، في نصف نهائي مونديال الأندية، بعدما نجح الأهلي في الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة وفاز على سياتل ساوندرز بهدف محمد مجدي أفشة.