هاجم أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، لاعبي الكتيبة البيضاء، بعد الخسارة أمام فاركو، أمس الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الزمالك مع فاركو على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، وخسر بثلاثية دون رد، في مباراة بالجولة السابعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامجه "الفيلسوف" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "إذا لم تكن قد شاهدت موظفًا يلعب كرة القدم، فقد شاهدته أمس في مباراة الزمالك وفاركو".

وتابع: "لاعبو الزمالك كانوا موظفين وليسوا لاعبي كرة قدم، لا توجد شخصية ولا إرادة ولا كرامة، 11 موظفًا كانوا يلعبون، لا يوجد فكر أو روح أو حماس، مجرد موظف يرتدي قميص الزمالك ويركض في الملعب".

طالع أيضًا | أيمن يونس: الخطيب صانع الثقة في الأهلي.. وكولر مُطالب بقلب الموازين أمام ريال مدريد

وأضاف: "مباراة قاسية وتسد النفس، لا يوجد أوجع من ذلك لقلوب المنتمين للزمالك، صديقي قال لي لو دفاع الفريق من فنانين الكوميديا محمد هنيدي وإسماعيل ياسين، لن يدخل مرماهم الهدف الثالث بهذه الطريقة، لا يوجد لاعب يغير على القميص".

وواصل: "اللاعبون محرومون من ماذا؟ كل شيء حصلوا عليه من النادي سواء مقدمات عقود ورواتب، وبعد ذلك يتم مهاجمتي لأنني كنت أتشاجر من أجل تعديل عقود اللاعبين في مصر".

واختتم: "فكرة العقد بين اللاعب والنادي تعني شراكة، بمعنى أن تكسب معي وتخسر معي، لاعب الزمالك لا بد أن يُنافس على الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا، لكن طالما تخسر كل البطولات إذًا يجب أن تخسر أموالًا مع النادي".