يحاول نادي النصر السعودي، التعاقد مع نجوم عدة الصيف المقبل، بعد نجاحهم في التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

وترغب المملكة العربية السعودية في جذب النجوم من أجل المساعدة في ملف تنظيم كأس العالم 2030 والتي ستتقدم به مع مصر واليونان.

وارتبط اسم النادي بأكثر من لاعب على المستوى العالمي، أبرزهم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ونجولو كانتي لاعب تشيلسي، وكذلك سيرجيو بوسكيتس لاعب وقائد فريق برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضًا.. رونالدينيو: أتمنى فوز برشلونة بالدوري الإسباني.. ورحيل ميسي كان مفاجأة

وبحسب "ESPN" سابقا فإن النصر السعودي قد عرض على بوسكيتس راتبا سنويا صافي 13 مليون يورو، لكن وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، اليوم الثلاثاء، فإن متصدر الدوري السعودي قد عرض على صاحب الـ34 عاما، 36 مليون يورو صافي بعقد لمدة عامين.

سيرجيو بوسكيتس محتفلا بمباراته رقم 700

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قد أكد رغبته في بقاء بوسكيتس لأطول فترة ممكنة، لكن اللاعب يفضل الرحيل إلى أمريكا، وبالتحديد فريق إنتر ميامي، الذي قدم إليه عرضا أيضا، لكن بوسكيتس لم يقرر حتى الآن مستقبله، حيث ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالى.

ويتصدر النصر، الدوري السعودي برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، وبالتساوي مع اتحاد جدة وفريق الشباب في النقاط، لكن فريق الشباب لعب مباراة أكثر، ويتصدر النصر بفارق الأهداف.