يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، أن الفوز ليس مستحيلًا على ريال مدريد في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

ويلتقي الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء الغد، الأربعاء، على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة "الرباط" بقيادة الحكم الأوروجواياني الدولي، أندريس ماتونيني.

اقرأ أيضًا.. كهربا يوضح مدى جاهزيته لمباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية

وأجرى كولر حوارًا قصيرًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية بسبب صعوبة اللغة بين الطرفين حيث يتحدث السويسري اللغة الألمانية فقط وكذلك مترجم النادي الأهلي (العربية والألمانية) في المقابل يتحدث المراسلون الإنجليزية والإسبانية فقط، ووصفت الصحيفة المدرب بـ "الذئب العجوز".

كولر في حواره مع ماركا الاسبانية

وقال المدرب السويسري: "الفوز على ريال مدريد في نصف النهائي سيكون نوعًا من المعجزة الرياضية، لأنه أحد أفضل الفرق في العالم مع مدرب فاز بكل شيء في أندية مختلفة".

وعما إذا كان يطمح في تكرار إنجاز المغرب والفوز على إسبانيا في كأس العالم قطر 2022، رد: "أتمنى أن يحدث ذلك، أعتقد أنه ممكن، لكن هذا صعب للغاية بعيدًا عن فوز المغرب على إسبانيا".

وأضاف في النهاية: "سأحاول إعداد فريقي بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى تخفيف الاحترام الزائد من جانب بعض اللاعبين لنجوم ريال مدريد، من أجل تقديم مباراة قوية".