أعلن اتحاد الكرة الطائرة المصري انتهاء فترة إيقاف معدة النادي الأهلي، دعاء محمد، لتصبح على مشارف اللعب بقميص الفريق للمرة الأولى في صفقة انتقال مجانية قادمة من الزمالك.

وينتظر دعاء محمد منافسة قوية في الفترة المقبلة تحت قيادة الكابتن حمدي الصافي مع ثنائي مركز الإعداد في النادي الأهلي مريم ثروت القادمة هي الآخرى في الصيف الماضي من صفوف الزمالك وكذلك شروق فؤاد أحد أساطير مركز الإعداد في صفوف الفريق الأهلاوي.

اقرأ أيضا..خاص | اتحاد الطائرة يُخطر الأهلي والزمالك بموقف مريم مصطفى ودعاء محمد من المشاركة في المباريات

وفي تصريحات خاصة لـ"بطولات" قالت معدة النادي الأهلي الجديدة دعاء محمد رداً على رحيلها عن صفوف الزمالك: "قررت الرحيل عن الزمالك بعد محاولات مرة واثنتين وألف مع المسؤولين لطلب الحصول على مستحقاتي المالية المتأخرة لأكثر من سنتين من دون أي استجابة والمشاكل استمرت بل ازدادت مما جعل البقاء في الفريق أمر مستحيل".

وعن سر اختيارها اللعب في الأهلي وشعورها باللعب مع الفريق للمرة الأولى الفترة المقبلة قالت: "الأهلي ناد كبير وإضافة لأي لاعبة مهما كان اسمها، الحمدلله سبق وأن حققت مع منتخب مصر جائزة أحسن لاعبة في مركز صانع اللعب 3 مرات في إفريقيا كما شاركت في كأس العالم، مع ذلك اللعب لفريق بحجم الأهلي له رهبة كبيرة، أتمنى أن أكون إضافة للأهلي".

وردًا على تأثير إصابتها بالرباط الصليبي من الناحية البدنية، قالت معدة النادي الأهلي: "نعم خضعت لعملية الرباط الصليبي منذ سنتين ولعبت بعد ذلك بشكل جيد والحمدلله حالياً لا أواجه أي مشاكل من الجانب البدني".

وأخيرا قالت عن صعوبة المنافسة في مركز الإعداد في النادي الأهلي: "بالتأكيد المنافسة في النادي الأهلي قوية جدا لكن ذلك لا يحدث معي للمرة الأولى لأنه حدث من قبل مع منتخب مصر".

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب الدوري والكأس في دوري كرة الطائرة للسيدات في الموسم الماضي بجانب وصافة البطولة الإفريقية كما حقق الفريق لقب السوبر المصري على حساب الصيد.