يواجه الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال، أزمة من العيار الثقيل، قبل 48 ساعة من مواجهة الثلاثاء أمام فلامنجو البرازيلي في دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022.

الهلال حوّل تأخره بهدف للتعادل 1-1 مع نهاية الوقت الأصلي والإضافي من مواجهة الوداد، ثم فاز 5-3 في ركلات الترجيح ليتأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا..الهلال يعلن تطورات إصابة كاريلو أمام الوداد في كأس العالم للأندية

ويخسر رامون دياز خدمات لاعب الوسط الدولي السعودي محمد كنو بسبب نيله البطاقة الحمراء أمام الوداد، كما يفتقد البيروفي الدولي آندري كاريلو بداعي الإصابة، حيث أعلن النادي انتهاء كأس العالم للأندية بالنسبة له، بسبب إصابته بقطع في أربطة المفصل.

ويغيب عن قائمة الهلال في البطولة كذلك قائد الفريق سلمان الفرج ولاعب الوسط عبد الإله المالكي، بجانب الظهير الأيمن محمد البريك والظهير الأيسر ياسر الشهراني، وكذلك حمد اليامي بسبب الإصابة، ما يزيد من جراح المدرب الأرجنتيني قبل مواجهة فلامنجو.

وتقام مواجهة الهلال أمام فلامنجو البرازيلي على ملعب ابن بطوطة “طنجة الكبير”، يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة مساء بتوقيت مصر، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022.

وسبق أن خاض الهلال 7 مباريات في كأس العالم للأندية، فاز في 3 وتعادل في مباراة وخسر في 3 وتمكن من تسجيل 11 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.

الهلال سبق له تحقيق المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2022 ويبحث عن تحقيق أول ميدالية في تاريخه بالبطولة.