أسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال، بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من البطولة والتي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك".

تغيب لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، عن فريقه آرسنال بسبب إصابته الخطيرة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية قبل أيام كما أعلن الجانرز عبر موقعهم الرسمي.

سجل هدف إيفرتون في المباراة اللاعب، جيمس تاركوفيسكي، في الدقيقة 60 بعد ركنية تابعها اللاعب الإنجليزي برأسه في مرمى آرسنال والحارس، آرون رامسدال.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يثير التكهنات بشأن مستقبل محمد النني مع آرسنال بعد إصابته

لاعبو ايفرتون يحتلفون بالفوز على ارسنال

حاول آرسنال على مدار شوطي المباراة تسجيل هدفًا في شباك الحارس، جوردان بيكفورد، ولكن مدرب إيفرتون الجديد، شون دايتش، في أولى مبارياته كان يعتمد على أسلوب دفاعي بحت ونجح في غلق كافة الثغرات أمام منافسه، ميكل أرتيتا.

بهذا الفوز، يتجمد رصيد آرسنال عند النقطة 50 ولكن حافظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رغم أن ذلك يمنح منافسه مانشستر سيتي فرصة لتقليص الفارق غدًا، الأحد، عندما يواجه توتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

بينما يرتفع رصيد إيفرتون عند النقطة 18 في المركز السابع عشر ليخرج مؤقتًا من منطقة المنافسة على الهبوط في انتظار نتيجة منافسيه ولفرهامبتون، بورنموث وساوثهامبتون في الجولة الحالية.

هدف فوز إيفرتون على آرسنال في الدوري الإنجليزي.. جيمس تاركوفسكي