تحدث سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، عن زميله في الفريق ليونيل ميسي، وعلى المنافسة معه لسنوات عديدة، عندما كان يلعب الأرجنتيني لفريق برشلونة، وكان الإسباني مدافعًا في ريال مدريد.

وقال راموس في تصريحات نشرها موقع "جول" نقلا عن قناة باريس سان جيرمان: "لقد عانيت ضد ميسي سنوات عديدة، هو الأفضل في التاريخ، وأفضل لاعب أنجبته كرة القدم على الإطلاق، أنا أستمتع به الآن".

ولعب راموس، مع منافس ميسي التاريخي، كريستيانو رونالدو منذ 2009 وحتى 2018 بعدما انتقل البرتغالي إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، ثم رحل بعدها إلى مانشستر يونايتد، والآن يلعب مع فريق النصر السعودي.

اقرأ أيضًا.. كولو مواني يتحدث عن فرصته الضائعة أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم: لن أنساها

لقد شهدت مباراة الكلاسيكو على مدار عقد كامل مناوشات مستمرة بين ميسي وراموس، وتلقى المدافع الإسباني البطاقة الحمراء أكثر من مرة، أبرزها في 2010 و2017 عندما ارتكب خطأ ضد الأرجنتيني.

تدخل راموس على ميسي في إحدى مباريات الكلاسيكو

لكن الآن أصبح راموس سعيدا ومستمتعا باللعب مع ميسي ويراه أفضل لاعب في التاريخ، كما يرى الكثيرون بعد تتويج الأرجنتيني بكأس العالم قطر 2022، بعد قيادته للتانجو وتسجيل أرقام قياسية عديدة، مثل أنه أول لاعب يسجل في جميع أدوار المونديال في نفس النسخة، كما أصبح أكثر لاعب مشاركة في تاريخ كأس العالم.