يزداد الحديث بشكل مستمر عن مستقبل اللاعب الشاب، أنسو فاتي، جناح ومهاجم نادي برشلونة، في ظل عدم حصوله على الدقائق الكافية، واعتماد المدير الفني، تشافي هيرنانديز على لاعبين آخرين.

وكان برشلونة قد أعلن التجديد لـ فاتي في أكتوبر 2021، بعقد طويل الأمد يمتد حتى 2027، وبشرط جزائي قيمته مليار يورو، وتم إعطاؤه رقم 10 وهو الرقم الأسطوري في النادي، حيث ارتداه كبار اللاعبين أبرزهم ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة لا يفكر في بيع فاتي، لكنه يمكن أن يفكر في ذلك بسبب قلة مشاركاته، حيث بدأ 7 مباريات فقط في الدوري الإسباني، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبلغ متوسط الدقائق التي لعبها 40 دقيقة في المباراة وهو رقم لا يرضي اللاعب.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يسخر من عقوبة إيقافه بعد هدفه في مباراة برشلونة وريال بيتيس

كان فاتي قد بدأ وانطلق بقوة الصاروخ بعدما أصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يظهر لأول مرة مع الفريق الأول في الدوري، في عمر 16 عامًا و298 يومًا فقط، لكن دخوله في دوامة الإصابات أثر عليه.

وعانى فاتي من تمزق في الغضروف المفصلي، وخضع لعمليات جراحية وصل عددها إلى 4، وغاب عن الملاعب حوالي 486 يوما، لعب خلالها النادي 82 مباراة، ما جعل عودته تكون بشكل حذر خوفا من الانتكاسة مرة أخرى.

كان مانشتسر يونايتد قد تواصل مع برشلونة الأيام الماضية عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز، لمعرفة إمكانية تعاقدهم مع اللاعب، الذي يمكن أن يفكر برشلونة في بيعه في حال وصول عرض مناسب وكذلك رغبة اللاعب، حيث يفكر برشلونة قبل اتخاذ أي خطوة بسبب قانون اللعب المالي النظيف في إسبانيا.