لم يحسم جودي بيلينجهام، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ومنتخب إنجلترا، مستقبله، وما إذا كان سينتقل إلى ريال مدريد أم ليفربول، مع تأكيد خروجه من دورتموند الصيف المقبل.

وبعدما كان بيلينجهام متحيرًا بين الناديين، أصبح نيوكاسل أحدث المنضمين إلى السباق من أجل التعاقد مع جوهرة دورتموند، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلًا عن بيلد الألمانية.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن صفقات تشيلسي: لن أتحدث بدون مُحامٍ.. ويعلق على مستوى محمد صلاح

سيطلب بوروسيا دورتموند بين 120 و150 مليون يورو من أجل التخلي عن بيلينجهام، لكن من الفريق القادر على تحقيق مطالب الفريق الألماني المادية؟، وكذلك رغبة اللاعب باللعب في دوري أبطال أوروبا.

صاحب الـ19 عامًا، أبدى رغبته في اللعب لريال مدريد، لكن بيئته وأهله يفضلون الذهاب إلى ليفربول، لكن من الممكن أن يواجه النادي الإنجليزي عقبة عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، في ظل الأداء الحالي للريدز.

كان فريق تشيلسي أيضًا من بين الأندية المهتمة بيللينجهام، الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، لكن البلوز حسموا تعاقدهم مع الأرجنتيني إنزو فرنانديز قادما من بنفيكا البرتغالي كأغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، لينسحبوا من سباق بيلينجهام.

إنزو فرنانديز

يحتل نيوكاسل يونايتد حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة، ويأتي فريق ليفربول في المركز التاسع برصيد 29، لكن بمباراة أقل من نيوكاسل، وكذلك صاحب المركز الرابع مانشستر يونايتد صاحب 29 نقطة أيضًا.