أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، لتوضيح آخر تطورات إصابتي، الفرنسي كيليان مبابي، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وغادر اللاعبان في أول نصف ساعة من مباراة الفريق الباريسي ضد مونبلييه، أمس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان 3-1، سجلها، فابيان رويز، ليونيل ميسي، وارن زئير إيمري.

اقرأ أيضًا.. بوتر يعلق على أزمة حكيم زياش مع تشيلسي ويؤكد: رحيل جورجينيو مكسب للجميع

وأعلن بطل الدوري الفرنسي، إصابة مبابي في الفخذ وأنه سوف يغيب لمدة 3 أسابيع، وبالتالي لن يتمكن من اللحاق بمباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ في 14 فبراير الحالي، بقمة لقاءات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بينما سيتم إجراء المزيد من الفحوصات للمدافع سيرجيو راموس.

يتصدر فريق باريس سان جيرمان مسابقة الدوري الفرنسي بعد فوزه بلقاء الأمس برصيد 51 نقطة، وتأهل في دوري أبطال أوروبا كوصيف للمجموعة الثامنة خلف بنفيكا برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر البرتغالي.

والتقى بايرن ميونخ فريق باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وفاز النادي الباريسي في مباراة الذهاب 3-2 وفاز بايرن ميونخ 1-0 في مباراة العودة، لكن تم إقصاء الفريق الألماني بأفضلية الهدف خارج الأرض.