وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، أوكان بوروك، رسالة هامة إلى مهاجم نانت ومنتخب مصر، مصطفى محمد، تتعلق بمستقبله بعد نهاية الموسم الحالي.

وانتقل مصطفى محمد إلى نانت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من جالطة سراي بمقابل مادي قيمته 250 ألف يورو، مع شرط أحقية شراء للفريق الفرنسي بقيمة 5.7 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد ينافس على جائزة الأفضل في نانت عن شهر يناير

قبل بداية الموسم، رغب بوروك في الإبقاء على مصطفى محمد لكن الأخير رفض ورحل إلى نانت ولكن ما زال مدرب جالطة سراي يحاول استعادة الفرعون المصري في المستقبل، بحسب صحيفة "Akilli Gundem" التركية.

يتابع فريق الكشافة في نادي جالطة سراي أداء، مصطفى محمد، مع نانت ولذلك كان هناك لقاء جمع بين اللاعب وبوروك في الأيام الماضية للحديث حول مستقبله.

إدارة نانت تسعى إلى تفعيل بند شراء، مصطفى محمد، قبل نهاية الموسم لصد محاولات بوروك، لكن حتى مع هذا القرار أبلغ مدرب جالطة سراي مهاجم الزمالك السابق بأن أبواب الفريق التركي مفتوحة بالموسم المقبل إذا لم يفعل النادي الفرنسي الشرط الجزائي.

اوكان بوروك

تفاصيل عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي

انتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير 2021 قادمًا من الزمالك بإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع شرط أحقية شراء قام النادي التركي بتفعيله في 2022 بقيمة 4 ملايين دولار.

يتبقى في عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي تقريبًا موسمين ونصف حتى يونيو 2025، لكن رحيله إلى نانت كان بسبب تدهور مستواه الفني وعدم مشاركته في الكثير من المباريات في الموسم الماضي.

سجل مصطفى محمد هذا الموسم مع نانت في كل البطولات 8 أهداف وصنع 4 آخرين في 30 مباراة بإجمالي 1844 دقيقة.