أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق على أوكلاند سيتي أمس والتأهل لربع نهائي كأس العالم للأندية، موضحا رسالة محمود الخطيب رئيس النادي للاعبين.

واستطاع الأهلي الفوز بنتيجة 3-0 على أوكلاند سيتي بالدور التمهيدي من المونديال، ويتأهل لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي مساء السبت المقبل.

وقال قنديل في تصريحات تلفزيونية عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "جماهير الأهلي تستحق الفرحة، ونشكر جماهير المغرب التي ساندت الفريق بقوة خلال المباراة".

وتابع: "بطولة كأس العالم للأندية تلقى اهتمامًا كبيرًا من جانب مجلس إدارة النادي، خاصةً أنه محفل عالمي، يستحق الاهتمام والتركيز من أجل تحقيق إنجاز جديد".

وأردف: "كأس العالم للأندية أصبح يرتبط بالنادي الأهلي، والبطولة دون الشياطين الحمر، ليس لها طعم، وجماهير المغرب قدمت مساندة كبيرة للفريق".

طالع | محمد عبد المنعم: الفوز على أوكلاند سيتي هدية لجماهير الأهلي.. ونتطلع لإنجاز كبير في المونديال

واستطرد: "الفريق يهتم بكل مباراة على حدة وهناك تعليمات بعدم النظر لمباراة ريال مدريد الإسباني، دون التركيز في مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي المقبلة، خاصةً أنه حال الخسارة سنخرج من البطولة".

وأضاف: "كابتن محمود الخطيب تحدث مع اللاعبين بعد مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وطالبهم بالاستعداد المبكر لمباراة سياتل ساوندرز الأمريكي، من أجل استمرار الانتصارات".

واختتم: "مجلس إدارة النادي الأهلي يُقدر ما يقدمه محمود كهربا مع الفريق، وهناك مختصين في تلك القضية، وسننتظر ما تسفر عنه لجنة الاستماع".