قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الأزمة مع اتحاد الكرة ليست أموالًا ولا مديونية، ولكنهم يريدون كسر رئيس القلعة البيضاء لأنه قوي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك": "نفس المؤامرة التي دبروها ضدي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، تعاد الأن، واجتمعت مع وزير الرياضة أشرف صبحي وقلت له أريد الرحيل".

وأردف: "محمود كهربا الموقوف دوليًا يشارك في المباريات، وثلاثة لاعبين جدد بالزمالك لا يشاركون، القصة ليست أموال نحن خادمين لبيبو، وبيبو غاضب".

وأكد: "اتحاد الكرة تورط في قرار خاطئ، وأقول لحازم إمام أنت تكذب، وليد العطار ومحمد أبو الوفا تحدثا معك وقلت لن يتم قيد الصفقات الجديدة، حازم يقول إنه لا يعرف شيئًا، وماذا فعلت بعدما علمت".

مرتضى منصور يعلن نقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد إلى استاد القاهرة

واستكمل: "تركت اتحاد الكرة حتى الصباح لكي يجدوا مخرجًا للجريمة التي فعلوها، أملك فيديو صوت وصورة من وقت دخولي اتحاد الكرة حتى خروجي، ومن أجل أمن البلد سأعطي فرصة لاتحاد الكرة، إذا لم يصلح خطأه سأنشر الفيديو.. وليس من حقك أنك توقف القيد، فيفا هو من يحق له أن يفعل ذلك".

واستطرد: "تقدمت بشكوى ضد محمود كهربا، كيف أتحول أنا للتحقيق، ولكن اتحاد الكرة يخشى الخطيب، الأزمة أن الزمالك قام بالتدعيم بأفضل 3 صفقات والأهلي لم يدعم، فـ أرادوا تدمير الزمالك".

وشدد: "أبارك للنادي الأهلي فوزه على فريق السمنة النيوزيلندي، فريق سيء لا أعلم كيف هذا الفريق ذهب إلى كأس العالم، عندنا روح رياضية وفي النهاية الأهلي كان يمثل مصر".

واستأنف: "حين أنتهي من إيقاف القيد الخاص بـ حسام أشرف، يأتي ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادي، الزمالك كل يوم في كارثة، أتحمل حمل الجبال ولكن لا أتحمل أن أتعرض لشتائم من جماهير الزمالك، ما الذي يدفعني للبقاء".

وعاد للحديث عن أزمة اتحاد الكرة: "وفرنا 5 ملايين نقدًا لـ اتحاد الكرة بجانب الشيكات لكنهم رفضوا.. إذًا القصة ليست أموالًا".

محامي كهربا يوضح آخر تطورات أزمة إيقافه وجلسة استماع فيفا

وكشف: "إمام عاشور مع احترامي له لكنه (أرعن)، هذا سنه ووارد أن أكون قمت بتصرفات أكثر من ذلك وأنا في سنه، أراد الرحيل بكل الطرق، فكان القرار هو الموافقة، إذا كنت تمسكت بإمام عاشور فعندها سأكون بلا كرامة".

وأتم: "فيريرا سيعود لتدريب الفريق غدًا بدون مساعديه، وهذا شيء راقي من أسامة نبيه وهم كانوا سبب الوقعية بين فيريرا ونبيه، سيتواجد معد بدني فقط".