أكد أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة جيدة أمام أوكلاند سيتي واستحق الفوز، وعليه الاستعداد للمباراة القادمة أمام سياتل بكل قوة.

الأهلي فاز على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الدور التمهيدي الأول لكأس العالم للأندية.

وقال حسني خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "etc": "سيكون هناك اجتماع بين الخطيب وسيد عبد الحفيظ مع اللاعبين لغلق مباراة اليوم، والاستعداد لمواجهة بطل أمريكا".

وأضاف: "تغييرات كولر كانت موفقة اليوم منها إراحة اللاعبين وإدخال عناصر جديدة للمشاركة في المونديال".

وتابع: "كولر ناجح في تحفيز اللاعبين ودوافع الفريق أصبحت كبيرة، والأجواء الاحتفالية قبل المباراة كانت رائعة ونبارك للمغرب استضافة هذا الحدث العالمي".

وواصل: "الأهلي حظى بدعم جماهيره والجماهير المغربية التي ساندت الفريق، ونتمنى الوصول لأبعد نقطة في البطولة ونشكر الجماهير المغربية والمعلق السعودي عيسي الحربين الذي تغنى بالأهلي ولاعبيه وإدارته، وهذه رسالة للمعلقين المصريين، الأهلي يشرف الجماهير المصرية والعربية".

وأكمل: "محمد شريف كان رائعًا، كولر منحه الثقة، وتصريحات المدرب بشأن رغبته في ضم مهاجم جديد كانت لاستفزاز اللاعب واستعادة مستواه، والمدرب حرص على الاجتماع به من أجل إعادته نفسيًا للطريق الصحيح، والأهم هو عودته للتسجيل مجددًا وكان من الممكن أن يسجل أكثر".

طالع | الإعلان عن أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

واستطرد: "كهربا لابد أن يحصل على حقه، بعدما تمسك بالنادي الأهلي، وحتى معلق المباراة قال إن عقده لم يكن موثقًا، وتعرض للظلم، هناك كواليس كثيرة حدثت له".

واستكمل: "المباراة القادمة ستكون قوية أمام سياتل، وتحتاج التحضير من اليوم، وخلال اليومين القادمين سيتم الاستعداد بقوة، وإن شاء الله يستعد بقوة ويصعد لمواجهة ريال مدريد".

ووجه أسامة حسني رسالة للخطيب: "رجل محترم ولم يخطئ في أحد طوال حياته، يعمل من أجل مصر والنادي الأهلي، فهو رجل دولة سلوك وفعل، ولم يتفرغ للتفاهات والرد على القيل والقال، ودائما ما يقول لاعضاء المجلس أن الرد فقط يكون بالعمل والنجاح وتحقيق الانجازات في كل الألعاب".

واختتم: "أسهل شيء هو الإدعاءات الباطلة والخوض في الأعراض، ولا أسمع أي أمور مسيئة، ولن أرد على أي شيء".