قدم أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق التهنئة للنادي الأهلي عقب بدء مشواره في كأس العالم للأندية بالفوز أمام أوكلاند سيتي.

وكان الاهلي تمكن من افتتاح مشواره في نسخة كأس العالم 2022 بثلاثية نظيفة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بواقع هدف لكل من حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "المحور" التلفزيونية: "ألف مبروك للأهلي تحقيق فوز هام جدًا في كأس العالم للأندية، هناك فوارق فنية كبيرة جدًا بين الأهلي وبين أوكلاند سيتي، ولكن بصراحة الأحمر شكله مشرف في البطولة وقدم مباراة رائعة".

اقرأ أيضا..كولر بعد عبور أوكلاند بثلاثية: على الأهلي أن يلعب بشكل أفضل أمام سياتل

وأكمل: "في حال فوز الأهلي السبت أمام سياتل سوف يخوض المباراة الذي يريد العالم كله مشاهدتها أمام ريال مدريد، وهي المواجهة التي ينتظرها جميع لاعبي القلعة الحمراء".

واختتم: "أحذر أي شخص يقلل من قيمة كولر، رجل منظم ولديه خطة واضحة منذ قدومه إلى مصر، ويقدم دروسًا لكل المدربين، يجب على كل مدرب في مصر أن يتعلم من كولر بشكل جيد، معه الأهلي تطور كثيرًا سواء دفاعيًا أو هجوميًا".

وينتظر أن يلعب الأهلي يوم السبت المقبل في دور ربع النهائي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بينما يتأهل الفائز من المباراة لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي البطولة.