تحدث ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة عن التحركات الأخيرة للنادي الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوي الذي أغلق نافذته أمس الثلاثاء، وارتباط البارسا بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا.

وقيل أن برشلونة قدّم عرضًا رفضه فيورنتينا للتعاقد مع أمرابط، بالإضافة إلى ضم المكسيكي جوليان أروخو لاعب لوس أنجلوس جلاكسي.

برشلونة لم ينجح في قيد أروخو، الذي كان من المقرر تسجيله مع الفريق الرديف، على أن يتم الاستعانة به في الفريق الأول تدعيمًا لمركز الظهير الأيمن، بعد انتقال هيكتور بيليرين إلى سبورتينج لشبونة.

اقرأ أيضًا | بموافقة تشافي.. برشلونة يقدم عرضًا لتجديد عقد سيرجي روبيرتو

وقال أليماني في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لم نصل في الوقت المحدد لتسجيل جوليان أروخو بسبب خطأ في الكمبيوتر، إنها 18 ثانية، لا أعرف ما الذي سيفعله فيفا، يجب ألا ننسى أنه سيقيد في الفريق الرديف".

وبشأن التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، أوضح أليماني: "كنا نبحث في العديد من الخيارات في سوق الانتقالات، أمرابط حالة محددة في السوق، وسنرى في المستقبل".

وعن إعطاء الأولوية لتجديد عقود اللاعبين، مثل ماركوس ألونسو، أفاد أليماني: "نحن على ما يرام، المدرب هادئ، أعطينا الأولوية لتسجيل لاعبين جدد والادخار لمحاولة تسجيل أروخو وماركوس ألونسو".