أثار الإعلامي بيرس مورجان، الجدل مجددًا، بعد مقابلته الشهيرة مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، والتي أحدثت ضجة خيالية، أدت إلى فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، بعدما هاجم المدرب الحالي، إريك تين هاج، والمدرب السابق رالف رانجنيك، وكذلك الإدارة.

وكتب مورجان عبر حسابه بموقع "تويتر": "تذكير لمشجعي تشيلسي، نحن في صدارة الدوري، وأنتم في المركز العاشر، نحن متفوقون عليكم بـ21 نقطة ولدينا مباراة مؤجلة".

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع جورجينيو من تشيلسي

وأضاف: "لذا اصرف كل الملايين التي تريدها، ولكن ما تحتاج شرائه حقا هو تلسكوب للبحث عن أرسنال".

وجاء رد جون تيري، أسطورة تشيلسي السابق: "لقد غبت لمدة 20 عامًا، ولا يزال أمامك طريق طويل، لقد فزت بألقاب منذ اعتزالي وأنا ألعب الجولف، أكثر مما حصل عليه آرسنال".

ويحتل آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 50 نقطة بعد 19 مباراة لعبها، حيث فاز بـ16 وتعادل مرتين وخسر واحدة، بينما لعب تشيلسي 20 مباراة ويأتي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة بعدما خسر 7 مباريات وتعادل في 5 وفاز بـ8.

وانتهت مباراة الدور الأول، بفوز الجانرز على البلوز في عقر دارهم، ستامفورد بريدج، بهدف سجله المدافع البرازيلي جابرييل مجاليس في الدقيقة 63 بعد تمريرة حاسمة من بوكايو ساكا.

وفاز قائد تشيلسي السابق، جون تيري، بـ17 لقبا مع البلوز منها 5 بطولات للدوري الإنجليزي، بينما لم يفز آرسنال بتلك البطولة منذ الدوري الذهبي الذي حققه الجانرز بقيادة آرسين فينجر في 2004.