قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن مسؤولي الجبلاية رفضوا "الشيكات" المقدمة من النادي لحل جدولة المديونية.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "قمنا بقيد الثلاثي أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي الساعة 11:30 مساء قبل غلق باب القيد".

وأردف: "ولكن هناك تعنت من أجل عدم قيد الثلاثي وسأحصل على الكارنيهات الخاصة باللاعبين رغمًا عن اتحاد الكرة".

وتابع: "ضمنت حقوقي بتسجيل الثلاثي قبل غلق باب القيد، حازم إمام وجمال علام تعنتا وأصرا على رفض الحصول على الشيكات".

واستكمل: "اقسم بالله إذا لم يحل اتحاد الكرة يكون الحال في البلد سيئا، هل أنت أغضبت جماهير نادي الزمالك؟ جمال علام لن يكون متواجدًا في البلد بالكامل".

واستطرد: "حازم إمام كٌشف على حقيقته والغل المتواجد في قلبه.، محجوز على أرصدة نادي الزمالك من 8 أشهر، وسجلنا الصفقات الجديدة في الموعد، ما يفعله جمال علام وحازم إمام عبث".

وواصل: "لماذا رفض اتحاد الكرة ويطلب 20 مليون جنيه نقدًا، هل هناك ناد يضع في خزينته هذا المبلغ".

وتابع: "لقد أرهقت يا جماهير الزمالك وعلى شك أن أقول إنني راحل، الموضوع زاد عن حده وحرب من كل ناحية، ما فعله اتحاد الكرة يحل المجلس بسببه".

طالع | مرتضى منصور: الأهلي دمر الإسماعيلي وبنى مجده على لاعبيه.. ولن أتعاقد مع ثنائي الدراويش

وأضاف: "كنت رافض الحديث لأنني لا أريد إثارة الجماهير، الجلسة في اتحاد الكرة تم تصويرها صوت وصورة، وسأعرضها لشعب مصر، وسأتقدم باستقالي ولن أترك اتحاد الكرة".

وأكمل: "اتحاد الكرة يريد ذل الزمالك، وزير الرياضة ضمن دفع المستحقات لأنه يعلم أننا لدينا أموال في الشركة الراعية، وسأتقدم بشكوى اتحاد الكرة لدى (فيفا)".

واختتم: "من الممكن تجميد نشاط الكرة في الزمالك، ولكن عليهم تحمل 50 مليون مشجع، وأشكر وزير الرياضة، أبلغ مسؤولي اتحاد الكرة أن الأهلي أو الزمالك الوزارة ستتحمل مستحقاتهما ولكنهم رفضوا".