حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا مهمًا، مساء الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، على فريق ساوثهامبتون، في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب سانت جيمس بارك.

وكان نيوكاسل قد فاز في مباراة الذهاب، بهدف نظيف، سجله جويلاينتون، ليتأهل إلى النهائي بمجموع المباراتين 3-1، وينتظر المتأهل من مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست، في المباراة التي ستقام غدًا.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع جورجينيو من تشيلسي

افتتح نيوكاسل التسجيل بهدف سجله الإنجليزي شون لونجستاف بعد تمريرة حاسمة من كيران تريبير، بالدقيقة 5، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني بعد عرضية من ميجيل ألميرون في الدقيقة 21.

اهداف مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون (2-1) في كاس الرابطة الانجليزية

ونجح تشي آدمز في تقليص الفارق لـ ساوثهامبتون، بعدما استغل خطأ دفاع نيوكاسل وسدد كرة صاروخية في الدقيقة 29، قبل أن يغادر كايل ووكر بيترز لاعب ساوثهامبتون المباراة بشكل اضطراري بعد إصابته في الدقيقة 36.

وتسبب صاوميل إدوزي الذي دخل بدلًا من بيترز، في أن يكمل نيوكاسل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82، حيث تحصل البرازيلي برونو جيماريش على بطاقة حمراء بعد تدخله القوي على إدوزي، لكن لم تتغير نتيجة المباراة، ليفوز فريق نيوكاسل 2-1.

ولم يسبق لبطل كأس الاتحاد الإنجليزي ست مرات، بأن يتوج ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، وهو لديه فرصة ذهبية لفعل هذا يوم 26 فبراير 2023.