انهارت المفاوضات بين فريقي، برشلونة الإسباني وفيورنتينا الإيطالي، لانتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى النادي الكتالوني، في سوق الانتقالات الشتوي الحالي، وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو.

كان برشلونة قد عرض التعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة مقابل 3-4 ملايين يورو، مع وجود خيار شراء يقدر بـ40 مليون يورو لكنه ليس إلزاميا، وقد تم رفض العرض من قبل النادي الإيطالي، بحسب الصحفي فابريزيو رومانو.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | رابطة الدوري الإسباني تسجل جافي لاعبًا في الفريق الأول لـ برشلونة

ووجه أمرابط رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وكتب: "اذهب إليها الآن.. المستقبل ليس موعودًا لأحد"، ويبدو أنه يحاول الضغط على إدارة الفريق للموافقة على عرض رحيله في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

وحاول أمرابط بكل قوة وضغط هو ووكيل أعماله على إدارة فيورنتينا للموافقة على رحيله، لكن جاء رد النادي الإيطالي بالرفض، لأن أمرابط يعتبر لاعبًا أساسيا ولن يتم التخلي عنه بسهولة.

وخرج أمرابط من قائمة فيورنتينا لمباراة تورينو في ربع نهائي كأس إيطاليا، والتي من المقرر إقامتها غدًا، وبحسب النادي، فإن اللاعب غير جاهز ذهنيًا لخوض المباراة بعد الأحداث في الساعات الماضية.

ويحاول برشلونة القيام بصفقة في خط الوسط بدلًا من هذه الصفقة بعد انهيارها، لكن وفقًا لموندو فإن الوقت غير كاف للدخول في مفاوضات مع أندية أخرى، أو إقناع أي فريق بالتخلي عن أحد لاعبيه في اللحظات الأخيرة.