أكمل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إمام عاشور، كافة تفاصيل انتقاله إلى نادي ميتلاند المنافس في بطولة الدوري الدنماركي قبل ساعات قليلة من نهاية الميركاتو الشتوي الحالي.

وارتبط عاشور في الساعات الماضية بإمكانية الانتقال إلى ميتلاند، لكن كانت هناك عقبة في الصفقة بسبب رغبة الزمالك في توقيع اللاعب على إقرار بعدم العودة لأي نادٍ مصري في المستقبل سواه.

وعلم "btolat.com" من مصدر خاص في نادي ميتلاند أن اللاعب قد خاض كافة الفحوصات الطبية بالأمس في مصر تحسبًا لتوصل الناديين لاتفاق نهائي حول الصفقة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، ووقع اللاعب على عقوده الرسمية مع الفريق الدنماركي منذ قليل.

اقرأ أيضًا.. خاص | الزمالك يطلب التعاقد مع لاعب الإسماعيلي المتمرد

امام عاشور يرحل عن الزمالك وينتقل إلى ميتلاند

وأكد المصدر أن إمام عاشور سيسافر إلى الدنمارك خلال ساعات قليلة من أجل الانضمام إلى زملاءه في فريق ميتلاند الدنماركي الذي يستعد لمواجهة ودية أمام أولسان هيونداي.

الجدير بالذكر أن عقد إمام عاشور مع الزمالك كان مستمرًا حتى يونيو 2025، لكن اللاعب كانت لديه رغبة قوية في الاحتراف الخارجي.

قيمة صفقة انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند وراتبه السنوي

سيحصل الزمالك على مبلغ قيمته 2.9 مليون يورو من ميتلاند نظير انتقال إمام عاشور في الميركاتو الشتوي الحالي مع راتب سنوي قدره 490 ألف يورو بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.