تحدث جيمي كارجر، أسطورة ليفربول السابق، والمحلل الرياضي الحالي، عن إصابة لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، وغيابه وكيفية تأثيره على الفريق، في ظل وجوده كلاعب أساسي في تشكيلة إريك تين هاج.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن إصابة الدنماركي في الكاحل خلال مباراة ريدينج في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المتوقع أن يغيب عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يُعلن تشخيص إصابة إريكسن القوية ومدة غيابه عن الملاعب

وقال كاراجر في تصريحات لسكاي سبورتس: "إصابة إريكسن ضربة كبيرة لأن خط الوسط كان أكبر تحول لمانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث لعب كاسيميرو وإريكسن بجانبه وبرونو فرنانديز أمامهما، لقد تعرض فريد ومكتوميناي للأذى خلال العامين الماضيين".

وأضاف: "مانشستر يونايتد لن يفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أعتقد أنهم سينهون الموسم خارج المراكز الأربعة الأولى، لذلك لن يؤثر ذلك بشكل كبير عليهم فيما يتعلق بالمكان الذي سينهون فيه هذا الموسم، فهناك فجوة كبيرة بينهم وبين آرسنال ومان سيتي والبقية".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع ببطولة الدوري برصيد 39 نقطة حصدها من 20 مباراة، بعد الفوز بـ12 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في 5، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس مع مباراة أقل للشياطين الحمر.

ويستعد مانشستر يونايتد للعب مباراة إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ضد نوتينجهام فورست، بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، سجلها ماركوس راشفورد وفوت فيجورست وبرونو فرنانديز.