يرى جون ألدريدج أسطورة ليفربول، أنه يجب على محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حاليًا، أن يتحمل المسؤولية أكثر من ذلك، باعتباره اهم لاعب في الريدز.

ليفربول خسر من برايتون يوم الأحد وودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في ظل تراجع النتائج ببطولة الدوري كذلك، وتوديع بطولة كأس رابطة المحترفين أيضًا.

جون ألدريدج، في مقالته بصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، كتب: "هزيمة ليفربول من برايتون لم تفاجئني، مع المشاكل التي نواجهها حاليًا، رغم أننا كنا قريبين من التعادل وإعادة المباراة في ملعب أنفيلد".

طالع أيضًا.. رئيس اتحاد جدة: لن نرضى بصفقات أقل من محمد صلاح وميسي

وأضاف: "خسرنا في النهاية، مما جعله كابوسًا، الهدف القاتل كان رائعًا من ميتوما، لكن التعامل من دفاعات ليفربول كان مخيبًا للآمال، رغم الإيجابيات التي ظهرت على مدار المباراة، لكننا لم نفز في النهاية".

وعن محمد صلاح: "لقد نشط في الشوط الأول أكثر بكثير مما كان عليه في الفترة الأخيرة، ولكنني أصر على أن محمد صلاح يحتاج أن يتحمل المسؤولية أكثر من ذلك، عندما تكون في موقف صعب وتعاني يجب أن يكون لاعبوك الكبار حاسمين".

وأوضح: "لا يسجل محمد صلاح الأهداف كما كان، ليس هو الذي نعرفه، الفرص التي حصل عليها كان من السهل تسجيلها، لكنه أهدرها بطريقة عجيبة للغاية".

واختتم: "كودي جاكبو كان خطيرًا في بعض الأحيان، ولكنه بحاجة إلى الثقة، وبحاجة إلى محمد صلاح لتسجيل الأهداف، من أجل أن يشعر بسهولة الأمر، هذا أمر مزعج بالنسبة لي، نحن بحاجة إلى اللاعبين الكبار أمثال محمد صلاح، يجب أن يستعيد مستواه لعودة الثقة إلى اللاعبين".