رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، على أنباء ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، حكيم زياش، قبل نهاية الميركاتو الشتوي في يناير الجاري.

وارتبط اسم زياش في الساعات الماضية بأنه قريب للغاية من الانتقال إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خاصة وأن المغربي لا يشارك كثيرًا في تشيلسي سواء مع المدرب السابق، توماس توخيل أو الحالي، جراهام بوتر.

ويخضع زياش في الوقت الحالي، بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، للفحوصات الطبية الشاملة وهذا مؤشر قوي بأن المفاوضات بين تشيلسي وباريس سان جيرمان تسير بشكل صحيح، وهذا ما أكدت شبكة "Foot Mercato" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. نيمار بعد تعادل ريمس القاتل مع باريس سان جيرمان: لا يمكننا تقبل ذلك

وعلق جالتييه على تلك الأنباء في مؤتمره الصحفي منذ قليل قبل مباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي يوم غدًا، الأربعاء، وقال: "النادي يعمل بالفعل على إنهاء هذه الصفقة، ولكن في الوقت الحالي، زياش ما زال لاعبًا في تشيلسي".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان في النهاية: "لا أريد التحدث عن الميركاتو، لأنه لم ينته بعد، الإدارة تقوم بعملها وسنرى ما سيحدث بنهاية اليوم، إذا لم ينجحوا في حسم الصفقة لن يأتي لاعبون جدد في يناير ولست قلقًا من هذا الأمر".

جالتييه

أرقام زياش في الموسم الحالي مع تشيلسي

لعب المغربي الدولي مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي 424 دقيقة فقط في 10 مباريات، ولم يسجل أي أهداف.

مع 68 دقيقة في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية و63 دقيقة في كأس الاتحاد الإنجليزي ولم يسجل أي أهداف.

و55 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا مقسمة على 3 مباريات سالزبورج ذهابًا وعودة ودينامو زغرب، ولم يسجل أي أهداف.

يأتي ذلك على الرغم من مشاركته في جميع مباريات المغرب بإجمالي دقائق 638 في بطولة كأس العالم قطر 2022، وكان يؤدي بطريقة رائعة، وسجل هدفًا ووصل إلى نصف نهائي البطولة.