علق عفت نصار لاعب الزمالك السابق، على إمكانية رحيل إمام عاشور نجم وسط ملعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مُشيرًا إلى أن إدارة القلعة البيضاء ستوافق على رحيل أحمد مصطفى زيزو، حال وصول عرض كبير له.

وتلقى إمام عاشور عرضًا رسميًا من ناي ميتلاند الدنماركي، وأعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء، ويُحاول مرتضى منصور إقناع اللاعب بتغيير قراره والاستمرار مع الكتيبة البيضاء.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "إمام عاشور يستحق اللعب في دوريات قوية، لأنه يمتلك قدرات جيدة، وكان من أبرز لاعبي الفريق الابيض خلال الفترة الماضية".

وتابع: "الزمالك حاليا يسعى لضم صفقات جديدة فقط، رغم أنه ضم لاعبين كثيرين لكنهم لم يظهروا بالمستوى الجيد، وأنا متحفظ على 70% من الوافدين الجدد، والنادي سيوافق على رحيل زيزو إذا وصل له عرض مالي كبير".

طالع أيضًا.. خاص | الزمالك يضع عقبة أمام إمام عاشور قبل انتقاله إلى ميتلاند

وأضاف: "سيف الجزيري سيظل المهاجم الأساسي في الفريق رغم التعاقد مع ناصر منسي، الزمالك كان عليه ضم مهاجم أفضل من اللاعب التونسي، لأن ناصر ليس أفضل من مروان حمدي الذي رحل عن النادي".

وعن التعاقد مع أحمد بلحاج، قال: "هو لاعب جيد لكن في أسوان، في الزمالك الأمور مختلفة، وهو يلعب في مركز زيزو، ومن المستحيل أن يلعب أساسياً عليه".

وأشار: "لا أعرف من يختار الصفقات في الزمالك، بالتأكيد ليس أسامة نبيه، النادي يُعاني من أزمة مالية والموافقة على رحيل إمام عاشور ستحل الأزمة".

وشدد: "الزمالك يحتاج لضم مدافع جيد، وكذلك ضرورة ضم لاعب في مركز 10، وأي لاعب ينضم للفريق يجب أن يحقق الإضافة".

واختتم: "أنا حزين لأن أندية مصر لم تُتابع بطولة أمم إفريقيا للمحليين، والأهلي تعاقد مع قندوسي بعد دخول الزمالك ومتابعته للاعب، وحزنت للأقاويل التي انتشرت بعد انتقال اللاعب الجزائري إلى القلعة الحمراء، خصوصًا أن الزمالك لم يكن جادًا في ضمه، وحزنت من الهجوم ضد رئيس وفاق سطيف".